كيفية تحميل الفيديوهات من التيك توك 2022 للاندرويد والايفون

by muratbooz -

ربما أعجبك فيديو ما أثناء تصفح التطبيق وخطر لك أن تسأل عن كيفية تحميل الفيديوهات من تطبيق تيك توك. تجاوز تطبيق تيكتوك في شعبيته جميع الشبكات الاجتماعية الأخرى، حتى أنه احتل مركز الصدارة من بين التطبيقات الأكثر مشاهدة في عام 2021.

التيك توك لمن لا يعلم هو تطبيق للفيويدهات القصيرة التي لا تتعدى 15 ثانية. وقد استقطب الكثير من المؤثرين والفنانين والراقصين وغيرهم. بالإضافة إلى ذلك فقد حقق الكثيرين الثروة من خلال التطبيق نتيجة التبرعات التي انهمرت عليهم من المتابعين.

ومن أهمهم السنغالي خابي لام الذي اشتهر على التطبيق من خلال فيديوهاته المضحكة التي يسخر فيها من الفيديوهات التي تعقد المهام اليومية البسيطة. والواقع أن التطبيق تتزايد شعبيته باستمرار حتى بلغ عدد مستخدميه حسب آخر إحصائية مليار مستخدم عالمياً.

تم تطوير التطبيق من قبل شركة صينية هي بايت دانس تحت اسم دواين وذلك في عام 2012. بالطبع الفيديوهات ليس بالضرورة أن تبقى على التطبيق بل يمكنك تحميلها.

تحميل الفيديوهات من تطبيق تيك توك

الطريقة الأولى: من التطبيق نفسه

أسهل طريقة لتحميل الفيديوهات هي التطبيق نفسه، وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

1-    بعد الدخول إلى الفيديو اضغط على زر مشاركة أو Share

2-    اضغط على حفظ الفيديو أو Save video

3-    وبعدها على تم أو Done

ويمكنك أن تجد الفيديوهات في الاستديو، لكن يجب أن تنتبه إلى أن بعض رواد التطبيق يفعلون خيارات حماية الفيديو ويمنعون التنزيل من التطبيق. لذلك قد لا يتسنى لك تحميل الفيديو الذي تريد. مما يقودنا إلى الطريقة الثانية.

الطريقة الثانية: تحميل الفيديوهات من تطبيق تيك توك عن طريق تطبيقات أخرى

لا يمكن تحميل التطبيقات المحمية من تيك توك مباشرة. وبالرغم من ذلك توجد طريقة على كل من نظامي أندرويد وiOS:

تحميل الفيديوهات من تيك توك في أجهزة أندرويد

من متجر بلاي قم بتحميل تطبيق Video Downloader for tik tok. سيتم عرض أكثر من خيار ومن تجربتنا فإن معظمها يعمل بشكل جيد. يمكن اختيار أي منها. في مقالنا استخدمنا أول خيار وهو التطبيق من تطوير Avalon Infotech.

 

بعد تحميل التطبيق ادخل إلى تطبيق التيك توك وقم بالضغط على زر مشاركة. وسيتم طرح العديد من الخيارات لمشاركة الفيديو. لكن يجب الضغط على خيار نسخ الرابط أو Copy Link. وبعدها إلى تطبيق التحميل الذي قمت بتنصيبه من بلاي ستور. والصق الرابط في التطبيق وبعدها سيتم التحميل فوراً. وهنا أيضاً ستجد الفيديو في الاستديو.

كيفية تحميل الفيديوهات من تطبيق التيك توك على أجهزة الآيفون

لتحميل فيديوهات التيك توك على أجهزة الآيفون حمل أولاً تطبيق Total Files من متجر AppStore

 

وهو تطبيق إدارة سحابية للملفات ويحتوي على وظيفة نستطيع من خلالها تحميل فيديوهات التيك توك. في البدء قم بالعثور على الفيديو الذي تريده. وبعد ذلك اضغط على زر المشاركة وانسخ الرابط كما في السابق. بعد ذلك بفتح المتصفح وبعها افتح تطبيق Total Files  وبعدها اضغط على زر الكرة الأرضية وانسخ الرابط إلى المربع وانتقل إليه. بعد ذلك يجب تشغيل الفيديو وسيتم تشغليه بوضع الشاشة الكاملة. وعند تشغيل الفيدي سوف يظهر لك خيار التحميل­.

وعند الضغط على زر التحميل سيظهر لك مربع حوار يطلب منك التأكيد. اضغط على زر الصح الأخضر وسيتم التحميل فوراً

وعند الضغط على أيقونة ملف أو File  سيظهر لك الفيديو الذي قمت بتحميله في قسم Local في تطبيق Total File.

الى هنا اصدقائي نكون قد شرحنا شرح كامل لطريقة تحميل الفيديوهات من التيك توك لجميع الاجهزة للاندرويد والايفون اتمنى ان يكون الشرح قد نال اعجابكم وشكرا لكم على قرائة المقال الى النهاية.